هل لديك أي أسئلة بخصوص نظام الشكاوي الطلابية؟ تواصل معنا، وسيتم نشر الأسئلة المتكررة مع الإجابات هنا. كيف يمكنني التقديم على شكوى؟يمكنك بسهولة التقديم على شكوى من خلال نظام الشكاوى على myBanner. يرجى الرجوع إلى خطوات استخدام النظام.في حال فقدان رمز متابعة الشكوى كيف يمكنني الحصول عليه؟عند تقديم الشكوى يتم إرسال بريد الكتروني يحتوي على رمز المتابعة، ولكن في حال فقدان البريد الالكتروني، يمكن أن تحصل على رمز المتابعة عن طريق myBanner ثم متابعة طلب الشكوى.هل بإمكاني تقديم شكوى لشخص آخر أو دون أن يتم التعرف علي؟لا يمكنك التقديم نيابة عن شخص آخر. أيضا، يرجى العلم بأنه من الصعب للتحقيق والرد على الشكوى من دون بيانات المقدم.هل يمكنني سحب شكوى؟نعم، يحق سحب الشكوى ما لم يتم حلها.ماذا لو لم يتم الرد خلال الفترة المحددة (10 أيام)؟تُعد الشكوى مرفوضة، وفقاً لسياسة الشكاوي الطلابية.من هو الشخص المسؤول والذي يمكنني مراجعة الشكوى معه؟يتم متابعة طلب الشكوى فقط عن طريق النظام ويتم الرد على الطالب عن طريق البريد الالكتروني.هل تؤخذ جميع الشكاوي بعين الاعتبار؟يتم أخذ جميع الشكاوى بعين الاعتبار وذلك بشكل سري وعادل لجميع الأطراف.هل سيتم مراجعتي في تفاصيل الشكوى من قبلكم قبل الرد على الشكوى؟إذا كان هناك ضرورة لذلك، لذا من المهم أن تقوم بتحديث رقم الجوال في بداية تقديم الشكوى، إن لم يكن محدثاً.هل يمكن التقديم على شكوى مر عليها اكثر من 10 ايام؟تنص سياسة الشكاوي الطلابية على أن يتم تقديم الشكوى خلال (10) أيام عمل من تاريخ وقوع الحادثة.هل يحق للطالب إعادة التظلم؟يحق للطالب الاستئناف ورفع التظلم مرة أخرى وذلك في خلال (10) أيام عمل من تاريخ استلام القرار وعند تحولّ حالة طلب الشكوى إلى (مغلق).هل يمكن دعم طلبي بإرفاق مستندات تتعلق بالشكوى؟يسمح النظام للطالب بإرفاق أي نوع من المستندات والتي قد تتعلق بالشكوى المقدمة.