تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

    دليل الموظف وعضو هيئة التدريس

    1. ادخل إلى البوابة الإلكترونية mybanner ومن ثم رابط Enter Secure Area وذلك باستخدام معلومات الدخول الخاصة ( اسم المستخدم وكلمة السر).


     

    1. ادخل على رابط Student Services، لتقديم شكوى يرجى الضغط على رابط Complaint System


     

    1. قم باختيار التقديم على الشكوى Submit a Complaint.


     

    1. اختر الفصل الدراسي Select a Term


     

    1. بعد أن تظهر لك صفحة نظام شكاوي الطلبة (كما هو موضح بالأسفل)، يجب قراءة "سياسات الشكاوي الطلابية" قبل تعبئة جميع البيانات المطلوبة، كما يرجى اختيار نوع الشكوى: أكاديمية/ غير أكاديمية/ لست متأكداً (في حال عدم التأكد من تصنيف الشكوى)، ثم الضغط على Next Step. يرجى ملاحظة أنه في أي وقت يمكنك الرجوع إلى الصفحة السابقة من خلال الضغط على Return to Previous. 


     

    1. بعد اختيار نوع الشكوى (أكاديمية أو غير أكاديمية أو لست متأكداً) يجب اختيار أحد العناصر التالية:


     

    1. يرجى اختيار كلية من القائمة إذا كانت الشكوى ضد كلية أو اختيار إحدى الخدمات إذا كانت الشكوى ضد خدمة معينة، ثم الضغط على .Next Step

     

     

    1. يرجى تعبئة جميع التفاصيل وذكر تفاصيل الشكوى، ومن ثمّ الضغط على Submit Application.

     

     

    1. سوف تظهر الصفحة أدناه، وذلك بتفاصيل الشكوى المقدمة لإعطاء الطالب فرصة أخيرة لتعديل تفاصيل الشكوى، يجب الإقرار بقراءة سياسات الشكاوى الطلابية حتى يتسنى للطالب استكمال التقديم، كما هو مبين أدناه، ومن ثمّ الضغط على Submit Application.
       

     

     

    1. عند ظهور الصفحة أدناه سوف يستلم الطالب بريداً الكترونياً فيه رمز مراجعة الشكوى، كما يمكن في هذه الخطوة الضغط على الرابط أدناه (ارفاق عن طريق البريد الالكتروني) وإرفاق أي مستند يدعم الشكوى.

     

     

    1. لمراجعة حالة الشكوى، ادخل على رابط Student Services، والضغط على رابط Complaint System ، ثم قم باختيار استعراض حالة الشكوى Check Complaint Status. 

      سوف يظهر التقرير التالي والذي يبين رمز الشكوى، ونوع الشكوى، وضد من كانت الشكوى، والأشخاص المعنيين، وحالة الشكوى، وتاريخ وقوع الحادثة، كما هو مبين: 



    كما سيتم إرسال بريد إلكتروني إذا تغيرت حالة الشكوى للمتقدم بها.

    1. يمكن للطالب أن يستأنف التظلم فقط عندما تتغير حالة الشكوى إلى Closed بالدخول على رابط Student Services، ثم اختيارComplaint System ، واختيار لإعادة التظلم Complaint Re-appeal.
    2. قم بكتابة رقم الشكوى واضغط على Get Complaint Details

     

     

    1. قم بكتابة التظلم في المربع أدناه ثم اضغط علىSave .