ادخل إلى البوابة الإلكترونية myBanner Self-Service ومن ثم رابط Enter Secure Area وذلك باستخدام معلومات الدخول الخاصة (اسم المستخدم وكلمة السر). ادخل على رابط QU Services ومن ثم اختيار Student Complaint System كما هو مبين:ادخل على رابط Review and Update Complaint كما هو مبين:ادخل رقم الشكوى والرقم السري الذي تم تزويدك به من قبل منسق شكاوي الطلبة ، ثم الضغط على Get Complaint Details:.ستظهر الصفحة أدناه والتي تحتوي على بيانات الطالب، يرجى كتابة الرد على الشكوى في المربع أدناه ثم الضغط على Save:.يمكن في هذه الخطوة الضغط على الرابط أدناه (ارفاق عن طريق البريد الالكتروني) لإرفاق أي مستند للرد على الشكوىسيتم إرسال بريد إلكتروني لمنسق شكاوي الطلبة في حال الرد على الشكوى. في حال قام منسق شكاوي الطلبة بإغلاق الشكوى، فلا يمكن التعديل عليها وستظهر الصفحة ادناه.